اتحاد الخليج للتأمين الطبي 2023 .. وثيقة التأمين والأسعار

admin9 ديسمبر 2022آخر تحديث :
اتحاد الخليج للتأمين الطبي

يعتبر اتحاد الخليج للتأمين الطبي من أهم الأنشطة التي تقوم بها شركة اتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني ، وقد تأسست هذه الشركة منذ الخامس من أغسطس عام 2007 وأصبحت اليوم من الشركات الوطنية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتميزت الشركة منذ تأسيسها إلى هذا اليوم بمكانة وسمعة مرموقة في السوق السعودي في مجال التأمين الطبي، وهذا ما سنتناوله في هذا التقرير.

تحتوي الصورة على شعار شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني
تحتوي الصورة على شعار شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني

 

اتحاد الخليج للتأمين الطبي

يهدف اتحاد الخليج للتأمين الطبي في المملكة العربية السعودية إلى توفير الرعاية الصحية لجميع عملائه المنخرطين في نظام التأمين الصحي ويشمل جميع المتعاقدين من مواطنين وأجانب وأفراد أسرهم دون إستثناء، عن طريق وثيقة التأمين الصحي للأفراد التي تقدم خدمات طبية هامة ومتطورة في حال وجود عائق صحي لا سمح الله خلال مدة الوثيقة.

تسعى دائما شركة اتحاد الخليج للتأمين الطبي المتميز المتطور والعصري، وذلك من خلال الحرص على التعاقد مع مزودي خدمات صحية ذات جودة عالية في كل أنحاء المملكة، وتضع على ذمة حرفائها عدة وثائق صحية تتناسب مع مختلف احتياجاتهم، وتندرج هذه الوثائق ضمن برنامج “كلاسيك” وبرنامج “شخصية مميزة جدا” وهذا ما سيتم شرحه في الآتي.

 اتحاد الخليج للتأمين التعاوني الطبي
اتحاد الخليج للتأمين التعاوني الطبي

برنامج “كلاسيك” وبرنامج “شخصية مميزة جدا”

يتيح اتحاد الخليج للتأمين الطبي العديد من وثائق التأمين الصحي التي تندرج ضمن نوعين من البرامج، الأول “كلاسيك” الذي يوفر وثيقة تأمين صحي للأفراد مطابقة للحد الأدنى من نظام مجلس الضمان الصحي التعاوني و يمكن الزيادة في المنافع عن الحد الأدنى كي تتوافق مع احتياجاتهم وصولا إلى البرنامج الثاني “شخصية مميزة جدًا”.

زوار موقع ما هو الأعزاء يمكنكم الإطلاع على مواضيع ذات صلة :

 اتحاد الخليج تامين طبي الشبكة الطبية
اتحاد الخليج تامين طبي الشبكة الطبية

 

الشبكة الطبية وأسعار التأمين

نعرض لكم فيما يلي ملف الشبكة الطبية الذي يحتوي على جميع المستشفيات التي يشملها التأمين، يليه ملف جدول المنافع وحدود التغطية الذي يحتوي على جميع أسعار اتحاد الخليج للتأمين الطبي:

اتحاد الخليج للتأمين الطبي خدمة العملاء

للاستعلام عن جميع خدمات التأمين الطبي تقدم الشركة خدمات الرعاية الصحية لحرفائها الكرام، وفي حال عدم تمكنهم من إستلام بطاقة التأمين الصحي توفر شركة إتحاد الخليج الأهلية خدمة عملاء للإجابة عن جميع الإستفسارات عبر رقم الهاتف ( 920029926 ) ، كما يمكنهم الإطلاع على وثيقة التأمين الصحي الخاصة بهم وكل ما يحتاجونه من وثائق ومعلومات أخرى عبر رابط الشركة الإلكتروني   WWW.GULFUNION.COM.SA .

اتحاد الخليج للتأمين الطبي خدمة العملاء 
اتحاد الخليج للتأمين الطبي خدمة العملاء

 

يسعى اتحاد الخليج للتأمين الطبي إلى تطوير وتحسين جودة خدماتها على الدوام وذلك من خلال الإصغاء إلى شكاوي حرفائها عند عدم تلقي خدمات الرعاية الصحية بالمستوى الذي تطمح إليه الشركة، وذلك عن طريق تقديم الشكوى لمجلس الضمان الصحي التعاوني عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد بمجلس الضمان الصحي ( 920001177 ) أو الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس  WWW.CCHI.GOV.SA .

 اتحاد الخليج للتأمين الطبي الشكاوي
اتحاد الخليج للتأمين الطبي الشكاوي

 

وفي ختام هذا الشرح الشامل و المفصل بطريقة بسيطة و واضحة للقارئ نرجو أن نكون قد قدمنا لكم زوارنا الكرام اجوبة مفصلة لجميع تساؤلاتكم واستفساراتكم حول خدمة التأمين الصحي التي يغطيها اتحاد الخليج للتأمين الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • غايه
    غايه 21 يوليو 2023 - 6:36

    اتمنى اضافه عيادات وطنك حي الصفا الى المستفيات الموجوده ف التامين وشكرا