التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل تطبيق تطمن ، وهو تطبيق قامت وزارة الصحة السعودية بإطلاقه من أجل تقديم الرعاية والحماية لكل المستخدمين والمستفيدين من الذين يظهر عليهم أعراض لفيروس كورونا المستجد أو في حالة الإشتباه بالإصابة.

وخلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء 9 أبريل كشف المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية الدكتور محمد العبدالعالي عن التطبيق والذين يمكن أن يستخدمه كل مخالط لحالات مؤكدة بفيروس كورونا أو للقادمين من خارج المملكة العربية السعودية.

ويمكن لكل شخص يتواجد في الحجر الصحي أو العزل المنزلي الإستفادة من خدمة تطمن حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الأمور المهمة التي يمكن للمستخدم الإستعانة بها.

نبذة عن تطبيق تطمن

يتيح الطبيق إمكانية تقديم تقييم صحي يومي والإستفادة من مجموعة من النصائح والإرشادات كما تتوفر التوصيات الصحية في التطبيق ويمكن لمستخدم أن يتواصل مع الفريق الصحي للوزارة على مدار الساعة لأي طلبات وتقديم إستبيانات لمدى الرضا عن الملاحظات والخدمات عبر هذا التطبيق.

ويتضمن تطبيق تطمن على مجموعة من المزايا وتأتي ضمن الخدمات والتطبيقات التي توفرها المملكة العربية السعودية للتوعية بخطر كوفيد 19

ويتبع تطبيق تطمن المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث الصحية بوزارة الصحة السعودية ويعمل على إلتزام كل من هم في العزل الصحي وتوجيههم وفتح قنوات التواصل المباشرة ومتابعة الحالة الصحية في إطار سعي المملكة للتوقي من الفيروس

رابط تحميل تطبيق تطمن

ويمكن تحميل تطبيق تطمن عبر الرابط التالي على منصة جوجل بلاي للتطبيقات : هنا وبعد تحميل التطبيق تظهر واجهة لإختيار اللغة العربية أو الإنجليزية.

تطبيق تطمن
تطبيق تطمن

بعد ذلك يتم إدخال البيانات الشخصية ( رقم الهوية أو رقم الإقامة أو رفع الجواز أو رقم الحدود ) ورقم الهاتف وبعدها تسجيل الدخول.

تحميل تطبيق تطمن
تحميل تطبيق تطمن

وفي الواجهة الرئيسية بعد الدخول تظهر حدد موقعك الآن من أجل تحديد الموقع ويجب فتح إحداثيات الموقع في الهاتف وتاريخ بداية العزل للحصول على المساعدة يكفي الضغط على أحتاج مساعدة التي تظهر باللون الأحمر.

رابط تحميل تطبيق تطمن
رابط تحميل تطبيق تطمن

وفي صورة وجود أي مشكل يمكن الإتصال بالرقم 937 أو إختيار نوع المساعدة سواء كانت ظهور أعراض أو تغيير موقع العزل المنزلي أو تغيير رقم الجوال أو أي نوع آخر من أنواع المساعدة وإنتظار التواصل من طرف المعنيين.

تطبيق تطمن أندرويد
تطبيق تطمن أندرويد

 

يتمنى لكم فريق عمل موقع ما هو الصحة والعافية وأن تمر هذه الأزمة على المملكة العربية السعودية وعلى العالم أجمع بخير وسلام في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *