التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2020 عبر الاقمار الصناعية المختلفة، والذي يتيح للجمهور العربي لمتابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز المفضلة لديهم من ختلف الدولة، والتي تقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة من أحدث البرامج للأطفال.

وتعد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز، واحدة من القنوات الفضائية التي تحظى بشعبية كبيرة، وانطلقت عام 2017 كواحدة من سلسلة القنوات الفضائية التابعة للقناة الأم  قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي.

نبذة عن قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز محتوى إعلامي مختلف عن غيرها من القنوات التي تخاطب الأطفال، وذلك من حيث المضمون الذي يتم تقديمه أو من خلال شك البرامج التي تخاطب الأطفال، لذلك تعد القناة من القنوات الفضائية المهمة والتي تتصدر قائمة القنوات المفضلة عند الجمهور العربي، وسوف نقدم لكم تردد قناة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2020 عبر الأقمار الصناعية.

محتوى ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2020

تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز من دولة الإمارات العربية المتحدة من إمارة ابوظبي، وتابعة للشركة الأم شركة أبوظبي للإعلام، وتبث القناة باللغة العربية، من خلال تقديم محتوى هادف للاطفال باللغة العربية، مستهدفة مخاطبة الأطفال في العالم العربي بطريقة علمية، وبأسلوب سلس من خلال محتوى مميز يستعرض لهم أبز المجالات المختلفة في الحياة مثل العلوم والحيوانات والطبيعة، كما تعرض القناة مجموعة من البرامج التي تقدم علوم الجغرافيا، وتطور الأبحاث العلمية، وعلوم الفضاء وغيرها من المجالات المفضلة والتي تشعر الأطفال بأجواء المغامرة.

ومن بين البرامج المميزة التي تقدمها القناة للأطفال:

برنامج الحقائق الغريبة.

المساهمون الصغار.

برنامج هيا بنا نخترع.

اختبار العلوم بنفسك.

الحقائق الغريبة.

وتعمل القناة على تحفيز نمو الطفل العربي من خلال دفعه الى التفكير والبحث والتجربة، والاطلاع على كم هائل من المعلومات العامة، مما يساعد على خلق جيل من الأطفال بعقلية مميزة ومتطورة.

برنامج العباقرة الخارقون.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2020

ويمكنكم متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز، عبر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2020 التالي:

التردد الاستقطاب معامل الترميز
11938 عمودي 27500
12322 عمودي 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *