التخطي إلى المحتوى

إمساكية رمضان 2020 النرويج هي أبرز أمر يتم البحث عنه في الوقت الحالي من الشهر الكريم لمتساكني النرويج والعاصمة أوسلو وذلك لمعرفة مواقيت الصلاة ، الأذان ، الإمساك ، الفجر ، المغرب نظرا لأهميتها لترتيب اليوم ومعرفة الموعد الذي يتم الإمساك فيه عن الطعام والوقت الذي يمكن الشروع في الإفطار إضافة إلى الصلوات خصوصا وأن أداءها في الوقت الحالي في المنزل نظرا لتفشي فيروس كورونا.

وخلال هذا الموضوع يمكن التعرف على موعد أذان الفجر والمغرب كل يوم بداية من اليوم الأول 1 رمضان وحتى آخر يوم من الشهر الكريم 30 رمضان بناء على الاستطلاعات الفلكية لحين ثبوت الرؤية عمليا.

إمساكية رمضان 2020 النرويج

إمساكية رمضان 2020 أوسلو

ويزيد البحث بشكل واضح عن توقيت ومواعيد الصلوات الخمس والسحور والإفطار في النرويج مع معرفة مواقيت أذان الفجر والمغرب خصوصا بشكل يومي.

وسنطرح لكم في هذا الموضوع إمساكية رمضان 1441 هـ في النرويج بداية من الجمعة 1 رمضان الموافق لـ 24 أبريل 2020 ميلادي وحتى الجمعة 30 رمضان الموافق لـ 22 مايو.

إمساكية رمضان 2020 النرويج
إمساكية رمضان 2020 النرويج
إمساكية رمضان 2020 أوسلو
إمساكية رمضان 2020 أوسلو

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية إمساكية رمضان 1441 النرويج ، نرجو أن نكون قد وفقنا في طرح كل ما تحتاجون من مواقيت صلاة وغيرها وإذا كان لديكم أي إستفسار أو إقتراح يمكن وضعه في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *