التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان عن إيقاف التطبيق القديم تماما بتاريخ 1 مايو 2020 القادم تعرف على تطبيق الراجحي الجديد والذي يمكن من خلاله عيش تجربة مصرفية متطوة حسب ما أعلنه مصرف الراجحي قبل ساعات وسنعمل من خلال هذا الموضوع على إدراج رابط تحميل تطبيق الراجحي عيش تجربة الراجحي موبايل الجديد والمطور لتسهيل كل ما تحتاجون له مصرفيا.

تطبيق الراجحي الجديد

وللإشارة فإن التطبيق الجديد يتيح إمكانية فتح حساب من الجوال والحصول على بطاقة الراجحي الرقمية بشكل مجاني كما يمكن الحصول على بطاقة الراجحي الإئتمانية والتي تصل لباب المنزل بشكل مجاني أيضا.

كما يمكن الحصول على صحة العروض الحصرية من خلال التطبيق موبايل والإستفادة من عديد المزايا مثل فتح الحساب وربح نقاط المكافأة وإستكشاف العروض الحصرية عبر التسوق والإستمتاع بالعديد من العروض المميزة عبر شركاء الراجعي وأيضا تقديم طلب تمويل شخصي وطني يصل إلى 60 شهرا.

والحصول على البطاقة الرقمية للتسوق وأيضا بطاقة المرابحة الإئتمانية مع أقل هامش ربح في المملكة والعديد من المتاجر مثل المنيع وصفقات ومجيد والقاضي للرحلات وريتشي جروب والأفضل لتأجير السيارات مع رمز ترويجي “الراجحي”.

تنزيل تطبيق الراجحي الجديد
تنزيل تطبيق الراجحي الجديد

كما يمكن تقسيط المشتريات بدون هامش ربح مع بطاقات الراجحي الإئتمانية وبرنامج تساهيل مع إختيار مدة التقسيط من ثلاثة إلى ستة أشهر وكذلك الحصول على تأمين المركبات أو تجديد التأمين عبر تكافل الراجحي والحصول على خصم إضافي 5 بالمئة.

رابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد

تحميل تطبيق الراجحي الجديد
تحميل تطبيق الراجحي الجديد

ويمكن تنزيل تطبيق الراجحي الجديد على الأندرويد عبر الرابط التالي : هنا كما يمكن تحميل التطبيق على الآيوس الآيفون عبر الرابط التالي : هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *