التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020 الخاص بالشهر الكريم حيث عودنا الشقيري على برنامج خواطر الذي ذاع صيته في كامل العالم العربي.

ويعتبر الشقيري من أبرز المؤثرين العرب من الشباب بتقديم محتوى تعليمي توعوي تثقيفي رائع للغاية وهو ناشط إجتماعي ومقدم تلفزيوني ومنتج وكاتب من بين أبرز أعماله السابقة خواطر ويلا شباب ورحلة مع حمزة يوسف ولو كان بيننا وقمرة وخواطر شاب في أجزاءه الثلاثة

برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020

وقد كثرت الأقاويل حول برنامج أحمد الشقيري رمضان 2020 والذي يحمل إسم إحسان من المستقبل وحسب إعلانات الترويج فإن البرامج سيكون معروضا على قنوات ام بي سي بعد غياب إستمر لثلاثة أعوام كاملة عن الشاشة.

ولم يتم تأكيد وجود برنامج إحسان من المستقبل حتى الآن بالرغم من وجود العديد من الأسئلة المطروحة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ومع البحث لم نجد أي جديد لأحمد الشقيري سوى فيديو على قناة آرام تي في (هنا) الراعية له على يوتيوب :

وإعتبر المتابعون أن الحلقة الأولى من برنامج إحسان من المستقبل هي التي تحمل إسم 10 دروس متفادة من أزمة كورونا ولكن المشاركة كانت صوتية فقط وهو ما أعطى شكوكا حول ما إذا كان فعلا سيتم بث هذا البرنامج أم لا.

ولم يحصل لأي تعليق على البرنامج من طرف الشقيري أو القناة الناقلة ويبدو أن إشتياق محبي برنامج خواطر جعلهم ينساقون وراء هذه الشائعات بشكل واضح في ما أبدى البعض خيبة أمل لعدم التوصل بالبرنامج.

وكان الشقيري قد أذهل الكثيرين وأسعدهم بعد تقديم برامج مميزة مثل إحسان من المدينة الذي يتحدث عن الحياة اليومية في المدينة المنورة والحرم النبوي وإحسان من الحرم الذي يتناول أيضا الخدمات التي تقدمها إدارة الحرم المكي للحجيج وماء زمزم وخدمات التنظيف وغيرها.

وفي صورة وجود أي جديد حول البرنامج فسنقوم بإضافة كل التفاصيل الخاصة به في الإبان بحول الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *