التخطي إلى المحتوى

على أي قناة يعرض برنامج قلبي إطمأن ؟ أصبح هذا السؤال من أكثر الأسئلة المطروحة في الوقت الحالي خصوصا في شهر رمضان بعد أن كسر البرنامج نسب مشاهدة قياسية نظرا لما يطرح من جوانب إيجابية من المساعدة للفقراء والمحتاجين مع شخصية غيث الإماراتية المميزة.

نبذة عن برنامج

ويعتبر برنامج قلبي إطمأن من بين أفضل البرامج الخيرية على الساحة وكان أو ظهور له في 13 مايو من سنة 2018 كما أنه يحظى بمتابعة كبيرة في مختلف دول العالم العربي.

وتبلغ مدة عرض كل حلقة بين 8 دقائق وربع ساعة ويصل عدد حلقات الموسم إلى 30 حلقة على عدد أيام شهر رمضان المبارك وهو من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقوم بعرض العديد من الحالات الإجتماعية بقصد مساعدتها في مختلف الدول مثل سوريا والعراق ومصر والأردن وغيرها وقد وصل في رمضان هذا العام إلى موسمه الثالث مع وجود موسم إكسترا فيه ثمانية حلقات عرضت في نوفمبر من العام الماضي..

من هي شخصية غيث في برناج قلبي إطمأن

شخصية غيث
شخصية غيث

وقد شدت شخصية غيث في البرنامج كل المشاهدين مع كونه غير معروف ومجهول لأن التركيز على فعل الخير وليس من يفعله وقد تم تغيير ملابس غيث كل مرة كي لا يعرفه أحد.

وفي إحدى حلقاته بتاريخ 28 أبريل أي يوم أمس أجاب غيث على سؤال رجل عراقي عن سبب إخفاء وجهه وإعتبر أن الأمر ليس خوفا ولكنها مبدأ وإعتبر أن كشف الوجه يعني ضياع الفكرة وغيث هو كل شخص فينا.

وكانت صورة قد إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي لشخصية غيث ولكن سرعان ما تبين أنها خاطئة وليست الصورة الحقيقية له.

على أي قناة يعرض برنامج قلبي إطمأن

برنامج غيث على أي قناة يتم عرضه ؟ على أي قناة يعرض برنامج قلبي إطمأن ؟ هذه أيضا من بين الأسئلة التي يطرحها الكثيرون من المتابعين خصوصا الذين لا يعرفون حتى عنوان البرنامج الصحيح ولكن شخصية غير المميزة جعلتهم يتذكرون إسمه.

ويمكن متابعة برنامج قلبي إطمأن على كل من قناة قناة أبو ظبي في أوقات مختلفة وأيضا مع إعادات لكي يستطيع متابعته الجميع.

وفي صورة رغبتكم في متابعة البرنامج على شبكة الإنترنت فهناك قناة البرنامج على منصة يوتيوب يمكن الدخول من : هنا

موعد عرض برنامج قلبي إطمأن

ويبحث كثيرون عن وقت عرض برنامج غيث بخلاف على أي قناة يعرض برنامج قلبي إطمأن على مختلف القنوات الناقلة :

وتبث قناة أبو ظبي الإمارات البرنامج على الساعة 5 مساءا مع إعادة في 11.30 مساءا في حين أن آخر إعادة لليوم على الساعة 3.30 صباحا بتوقيت السعودية.

الساعة 4 مساءا مع إعادة في 10.30 مساءا في حين أن آخر إعادة لليوم على الساعة 2.30 صباحا بتوقيت مصر.

الساعة 6 مساءا مع إعادة في 12.30 منتصف الليل والنصف في حين أن آخر إعادة لليوم على الساعة 3.30 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقت عرض برنامج قلبي إطمأن
موعد عرض برنامج قلبي إطمأن

نكون هناك قد أجبنا على سؤال على أي قناة يعرض برنامج قلبي إطمأن إضافة إلى موعد عرض البرنامج ووقته وكل القنوات التي تنقله مع تطرقنا لشخصية غيث الرائعة التي يجب أن تكون موجودة في كل واحد منا لفعل الخير ومساعدة الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *