التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون على برنامج علوم الأولين الذي يبث في رمضان 2020 وذلك لكونه من بين البرامج المميزة في الشهر الكريم خصوصا مع وجود مقدم علوم الأولين نواف الهويمل الذي حاز على شهرة كبيرة وأصبح محط الأنظار وتتراوح الحلقة بين 21 و22 دقيقة في أسلوب تشويقي مميز ومعلومات أكثر من رائعة.

نبذة عن برنامج علوم الأولين

من ضمن البرامج المقدمة على الشاشة السعودية ويتحدث عن القصص في قديم الزمان ومحاكاة لحال البلاد والإرث عبر أسلوب الرواية.

وقد أظهر رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعجابهم بشخصية مقدم البرنامج الشاب وبالفكرة الفريدة داعين نواف للمواصلة على هذا الدرب من أجل الإفادة حيث إعتبروا أن البرنامج رائع مع أسلوب روائي مميز وقصص واقعية تحتوي على العبر والحكم حتى أن البعض ذهب إلى أن البرنامج هو الوحيد الذي يستحق المتابعة مقدمين التحية للقائمين عليه.

ويمكن متابعة كل حلقات برنامج علوم الأولين على منصة قناة السعودية على اليوتيوب في حال فاتتكم من : هنا بالترتيب.

مقدم البرنامج الممتع

مقدم برنامج علوم الأولين
مقدم برنامج علوم الأولين

أصبح نواف الهويمل المقدم من أكثر الناس شهرة في الوقت الحالي وهو صيدلاني ، راوي قصص شعبية ، مقدم برامج و فعاليات ، مقدم للبرنامج عبر القناة السعودية ومذيع لعلوم_القصيد عبر أثير UFM حسب ما يعرف نفسه على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : هنا لمن يريد التواصل معه ومعرفة معلومات إضافية عنه.

وإليكم فيديو قديم له وهو يحكي قصة شعبية قبل عامين عبر قناة روتانا خليجية :

موعد عرض البرنامج

ويمكن متابعة البرنامج كل يوم خلال شهر رمضان المبارك على الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لبرنامج علوم الأولين

وبخصوص القناة الناقلة فهي قناة السعودية الرسمية وهي الناقل الحصري لهذا البرنامج في المنطقة كلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *