التخطي إلى المحتوى

يسأل الكثير من المتقاعدين في المملكة العربية السعودية سؤال متى ينزل راتب التقاعد ؟ خصوصا في هذا الوقت بالذات مع بقاء ساعات قليلة على موعد صرف رواتب المتقاعدين عن شهر رمضان 1441 الحالي في القطاع الحكومي ومنتسبي مؤسسة التأمينات الإجتماعية.

وكانت التأمينات الإجتماعية التي تتبع مؤسسة التقاعد قد وضعت آليات محددة لصرف رواتب المتقاعدين كل شهر من أجل تسهيل العملية على المستفيدين من خلال معرفة الموعد والوقت المحدد لكل شهر مع العلم أن هناك تغييرات في موعد الصرف أحيانا وذلك في الإجازات الرسمية مثل الأعياد كعيد الفطر وعيد الإضحى وآخر أيام الأسبوع.

كم باقي على رواتب المتقاعدين
كم باقي على رواتب المتقاعدين

متى ينزل راتب التقاعد

وسيكون موعد صرف التقاعد الجديد لشهر رمضان (راتب شهر مايو) الإثنين 25-09-1441هـ الموافق (2020-05-18م) يعني المتبقي ساعات قليلة فقط على موعد الصرف.

وبالتالي سيكون موعد رواتب المتقاعدين يوم الإثنين 18 مايو 2020 م الموافق لـ 25 رمضان 1441 هـ كما يمكن الإطلاع على الخدمات الإلكترونية المقدمة من طرف المؤسسة العامة للتعاقد من هنا.

وجاء موعد نزول رواتب المتقاعدين في الوقت الحالي كطوق نجاة خصوصا في الوقت الحالي مع المصاريف الكثيرة والإلتزامات المتعددة للمواطن السعودي المتقاعد في الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد مع تفشي فيروس كورونا المستجد خلال شهر رمضان المبارك وقبل أيام قليلة من عيد الفطر المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *