التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن هذا السؤال كيف اسوي رابط تصويت ؟ أي كيفية عمل تصويت من خلال موقع وهو مفيد بشكل كبير بالنسبة لجروبات الواتساب مثلا التي تعرف نقاشات كبيرة وأيضا للعديد من الشبكات الخاصة بالتواصل الإجتماعي.

وكانت قد إنتشرت لعبة عبارة عن رابط تصويت إلكتروني أو ما يعرف بـ “تصويت العيدية” فيه أسماء المشاركين في اللعبة ويتم إرسال الرابط للمعارف للتصويت له وأكثر اللاعبين جمعا للأصوات يحصل على الجائزة.

كيف اسوي رابط تصويت

ويمكن عمل تصويت من خلال رابط هذا الموقع هنا أو هنا وتعتبر هذه المواقع في غاية السهولة فيكفي وضع السؤال في المكان المخصص له مع إعطاء من يجيب إمكانية الإجابة على خيار واحد فقط أو أكثر مع  وبعد ذلك تختار الإجابات الممكنة.

وسنقوم بشرح الموقع الأول لكم :

كيفية عمل رابط تصويت
كيفية عمل رابط تصويت

كما يمكن إختيار المظهر الذي ستظهر به الأسئلة للأشخاص مع ألوان مختلفة وإمكانيات تحكم عالية في المقاسات والأحجام مع وجود نافذة على اليمين تفاعلية تظهر لك كيف سيظهر الإستبيان للناس سواء على الموقع أو عبر الموبايل ويتغير مع أي تغيير تقوم به من أجل الحصول على ما تحتاجه في النهاية.

كيف اسوي تصويت
كيف اسوي تصويت

وإليكم شرح بالفيديو لكيفية عمل رابط تصويت خطوة بخطوة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع كيف اسوي رابط تصويت والذي تطرقنا فيه لموقع تستطيع من خلاله عمل رابط تصويت إضافة إلى شرحه بالفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *