التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن رقم تلفون حساب المواطن من اجل التواصل مع الحساب خصوصا بعد إعلانه عن انطلاق صرف الدعم الخاص بشهر يونيو الحالي للمستفيدين وسيستمر الدعم الى نهاية يوم الاربعاء.

وكان البرنامج قد اعلن في السابق عن انطلاق تطبيق تعديل ضوابط الدعم الشاملة للفرد المستقل اضافة الى تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد وتحديد الحد الادنى للاستحقاق.

وقد اشعر حساب المواطن المستفيدين بأن صرف الدعم يكون حسب معايير الاستحقاق مع الاخذ بعين الاعتبار عدد الافراد والدخل والاعمار.

وقد بلغ اجمالي مبلغ الدفعات 75 مليار ريال سعودي منذ اطلاق برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الحالية لشهر يونيو عدد 31.

وقد بلغ مبلغ دعم المستحقين 1.7 مليار ريال سعودي في حين أن مبلغ 12 مليون كان للمستفيدين والتابعين وبلغت التعويضات للدفعات السابقه 27 مليون ريال سعودي في حين كانت نسبة 46 بالمئة للمستفيدين الرئيسيين الذين حصلوا على استحقاق كامل.

تلفون حساب المواطن

ويمكن الاتصال على رقم هاتف حساب المواطن عبر مركز الاتصال الموحد على الرقم 19912 ويمكن التواصل عبر حساب خدمة العملاء على موقع تويتر خدمة المستفيدين  @Citizen_care من الساعه الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا كما يمكن الدخول على رابط موقع حساب المواطن للحصول على معلومات اضافية من هنا.

مع العلم أن موقع حساب المواطن من الممكن أن يكون صعب الوصول إليه في أوقات كثيرة بسبب الضغط ولذلك يجب الرجوع في وقت لاحق وهو الأمر نفسه بالنسبة لرقم الهاتف مع الكم الكبير من الإتصالات للشكاوى والإستفسارات.

كيفية التواصل مع حساب المواطن
كيفية التواصل مع حساب المواطن

وإليكم فيديو يشرح كيفية تقديم شكوى حساب المواطن عبر اليوتيوب :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تلفون حساب المواطن والذي حاولنا وضع رقم هاتف حساب المواطن وطرق التواصل الاخرى المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *