التخطي إلى المحتوى

أصبح سؤال لماذا حساب المواطن ناقص هذا الشهر ؟ من بين الأسئلة الأكثر بحثا في السعودية اليوم خصوصا بعد إعلان حساب المواطن فجر الأربعاء عن انطلاق ايداع الدعم المخصص للذين إكتملت طلباتهم لشهر يونيو وحزيران الحالي.

وقد تفاعل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب نقص في قيمة الدعم الشهري للمستفيدين بعد تداول صور رسائل نصية عن نقصان قيمة الدعم في حساب المواطن هذا الشهر مقارنة بالأشهر السابقة.

حساب المواطن ناقص هذا الشهر

وقد أجاب حساب خدمة المستفيدين الخاص بحساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن سؤال طرحه أحد المستفيدين من البرنامج وهو عبد العزيز عن سبب الخصم.

وكانت إجابة الحساب الرسمي هي أن الدعم الذي يقدمه برنامج حساب المواطن يتغير بحسب الإرتفاع والإنخفاض نتيجة المراجعة الدورية ، كما دعا الحساب هذا المستفسر لمعرفه قيمة الإستحقاق من خلال إستخدام حاسبة الدعم التقديرية عبر الموقع الرسمي من هنا.

حساب المواطن ناقص هذا الشهر
حساب المواطن ناقص هذا الشهر

ويمكن الإطلاع على تطبيق تعديل ضوابط الدعم في حساب المواطن لمعلومات إضافية من هنا :

للإشارة ، فإن برنامج حساب المواطن يقوم بتقديم الدعم للمستفيدين ضمن ضوابط وآليات مع الأخذ بعين الإعتبار عدد الأمور مثل عدد أفراد العائلة حيث يكون أقل مقدار للدعم مبلغ 300 ريال سعودي في حين أن المبلغ المخصص لإحدى الأسر الكبيرة بلغ 3000 ريال سعودي حسب الصحيفة السعودية الشهيرة سبق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *