التخطي إلى المحتوى

زوار موقعنا الكرام خلال الإجابة عن سؤال ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت ؟ يمكننا تسهيل عملية البحث عن وجهتكم السياحية في مدينة الكويت، ومساعدتكم على التعرف عليها ضمن هذا التقييم لآخر الإحصائيات لعام 2021.

مع اقتراب موسم الصيف الذي يشهد حركية كبيرة على مستوى السياحة في الكويت نظرا لتميز موقعها على سواحل الخليج العربي، يلجأ رواد السياحة من مختلف أنحاء العالم إلى التخطيط مسبقا لرحلاتهم والتعرف على افضل الفنادق السياحية في الكويت للتمتع بعطلتهم الصيفية، لذا قمنا نحن في موقع ما هو بتقديم افضل فنادق سياحية في الكويت حسب الاحصائيات المستحدثة.

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

صورة ليلية من مدينة الكويت الساحلية
ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

 

تحرص دولة الكويت دائما على تطوير السياحة في بلدها، فرغم المناخ الصحراوي نجحت في التميز والتطوير ويمكن تأكيد ذلك من خلال رقي الفنادق السياحية في الكويت وارتكازها على مزايا المدينة مثل حدائقها المتناسقة، أسواقها المتنوعة وخاصة شواطئها الرملية الساحرة.

مدينة الكويت الجميلة
ما هي افضل 5 فنادق ساحلية في الكويت

 

اضحت دولة الكويت في السنوات الأخيرة وجهة سياحية يحلم بها مجموعة كبيرة من السياح وترتكز السياحة في المدينة خاصة على ضمها لباقة من افضل الفنادق السياحية في الكويت وعلى مستوى عالٍ من الرقي.

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – فندق مارينا الكويت

يعتبر فندق مارينا الكويت فئة الخمس نجوم واحدًا من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت، حيث يطل على شاطئ مارينا في حي السالمية الذي يتمتع بموقع مميز وفريد يحتوي على مزايا عديدة منها قربه من افضل الأسواق في منطقة السالمية (0.6 كم من مارينا مول)، كما يمتاز بقربه من شارع الخليج العربي السياحي الذي يعد الأبرز ضمن قائمة السياحة في الكويت، إضافة إلى أن المسافة التي تبعده عن مطار الكويت الدولي لا تتجاوز 14.8 كم.

يوفر فندق مارينا الفخم إقامة مريحة ومنعشة ذلك لاحتوائه على مسبحين في الهواء الطلق وسبا فاخر يقدم علاجات استرخائية منها المساجات المتنوعة كـ  (المساج السويدي، مساج الحجر الساخن، علاجات عطرية)، مع توفير قاعة رياضة من الطراز الرفيع حيث أنها تضم أحدث المعدات الرياضية ،كما نعلم أن وجود قاعة رياضة مجهزة بكل ما يحتاجه السائح تعد ضرورة للسياح الرياضيين حتى لا يضطر الزائر إلى التنقل خارج الفندق للبحث عن قاعة رياضة تمكنه من الحفاظ على نظامه الرياضي وعدم الإخلال به خلال فترة الإقامة.

فندق مارينا الفخم فئة الخمس نجوم يوفر كل ما يحتاجه الزائر من رفاهية واستجمام، ومن مقومات الرفاهية في فندق مارينا هي المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية ضمن بوفيهات متنوعة وقوائم انتقائية.

لمزيد التعرف على برامج الفندق ومايمكن إدراجه داخل برنامج الرحلة نقدم لكم الرابط الرسمي الذي يحتوي على مختلف المرافق المتوفرة في فندق مارينا الكويت.

غرف فندق مارينا الكويت

جناح ملكي مساحة 240 متر مربع مع شرفة واطلالة على البحر،

جناح اميري مساحة 230 متر مربع مع شرفة واطلالة على البحر،

جناح تنفيذي مساحة 94 متر مربع مع شرفة واطلالة على البحر،

غرفة ديلوكس مساحة 47 متر مربع مع شرفة مطلة ووصول الى الشاطئ،

غرفة سوبيريور مساحة 47 متر مربع مع شرفة مطلة على البحر.

لمزيد التعرف على الغرف يمكنكم التجول داخلها عن طريق قسم الغرف والأجنحة المتاح على الموقع الرسمي لفندق مارينا الكويت.

تقييمات الزوار 

نسبة لعدد كبير من الزوار، حاز فندق مارينا الكويت على تقييم ممتاز من خلال الموقع الرائع، الإطلالة الفريدة، النظافة والترتيب، إستقبال الموظفين وتعاونهم، والمرافق المتوفرة.

فندق مارينا الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت
فندق مارينا الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – فندق جميرا الكويت

يتموقع منتجع وفندق جميرا الكويت بالقرب من شاطئ المسيلة احد أهم الأماكن السياحية في الكويت ، هو من فنادق الكويت السياحية ذات تصنيف الخمس نجوم، تعد من أبرز مزايا هذا الفندق توفير نادي ترفيهي للأطفال بمختلف أعمارهم، توفير كذلك مسبح خارجي وسبا شامل ومتنوع يتضمن نادي لياقة بدنية ومجموعة علاجات للوجه والجسم.

أما بالنسبة للمطاعم فيتمز منتجع وفندق جميرا الكويت بمطاعم فخمة تقدم مجموعة واسعة من الاطباق العالمية منها المطبخ الإيطالي والشرقي والستيك هاوس وغيرها من الاختصاصات، لمزيد إكتشاف الفندق يمكنكم الإطلاع على الموقع الرسمي لفندق جميرا الكويت.

غرف فندق جميرا الكويت

شقة بثلاث غرف نوم مساحة 140 متر مربع،

جناح بغرفتي نوم مساحة 240 متر مربع،

شقة بغرفتي نوم مساحة 100 متر مربع،

شقة بغرفة نوم واحدة مساحة 80 متر مربع،

جناح ديلوكس مساحة 78 متر مربع،

غرفة جراند ديلوكس مساحة 60 متر مربع،

غرفة ديلوكس مساحة 40 متر مربع.

تقييمات الزوار

حسب آراء زوار منتجع جميرا الكويت يمكن إعتبار أنه حاز على تقييم جيد جدًا لكلٍ من طاقم العمل ووصفه بطاقم عمل ودود، المرافق العملية ومرافق النظافة العامة.
فندق جميرا الكويت
فندق جميرا الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – فندق ريجنسي الكويت

جناح الدانة دوبلكس مساحة 220 متر مربع مع امكانية الدخول للصالة الخاصة،

جناح عائلي غرفتي نوم مساحة 160 متر مربع،

جناح ريجنسي مساحة 120 متر مربع،

جناح دبلوماسي مساحة 110 متر مربع،

جناح جونيور مساحة 58 متر مربع،

ديلوكس مساحة 50 متر مربع،

غرفة سوبيريور مساحة 32 متر مربع غرفة.

يمكن التجول في الغرف والأجنحة والتعرف عليها من خلال الصور والمعطيات الموجودة في الرابط الرسمي لفندق ريجنسي الكويت.

تقييمات الزوار

من خلال تقييمات الزوار وتجربتهم مع فندق ريجنسي الكويت حاز المنتجع على تقييم جيد جدًا على مستوى الموقع والخدمات وأيضا تعاون الموظفين، رغم إشارة البعض إلى إرتفاع السعر.

فندق ريجنسي الكويت
فندق ريجنسي الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت

تعرف مجموعة  فنادق ومنتجعات موڤنبيك ذات الخمس نجوم بفخامتها وتميزها في العديد من البلدان لذلك عند البحث عن ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت من المتوقع احتلال فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت مكانة مهمة ضمن هذه القائمة.

يتميز فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت من خلال ما يوفره من خدمات عالية الطراز حيث أنه يحتوي على منطقة شاطئ خاصة ويضم خمس مسابح في الهواء الطلق وهو رقم مهم مقارنة بغيره من الفنادق والمنتجعات، إلى جانب توفير مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية  ونادي خاص للأطفال  كما نجد فيه نادي رياضة يشمل جميع التجهيزات إضافة إلى سبا يضم غرف علاجية وجلسات مساج.

غرف فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت

جناح ملكي مطل على البحر مع 4 غرف نوم مساحة 305 متر مربع،

فيلا 4 غرف نوم مساحة 310 متر مربع مطلة على المسبح،

جناح ديلوكس بغرفتي نوم مساحة 91 متر مربع مطلة على البحر،

شقة بغرفتي نوم مساحة 91 متر مربع مطلة على المسبح،

غرفة ديلوكس مساحة 45 متر مربع مع اطلالة على البحر،

غرفة سوبيريور مساحة 45 متر مربع مع اطلالة على المسبح.

يمكنكم التعرف على الغرف ومختلف إطلالاتها وتجهيزاتها من خلال الصور المعروضة داخل الموقع الرسمي لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت.

تقييمات الزوار

التقييم الذي تحصل عليه فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت هو تقييم جيد لما أخصه به الزوار من روعة إطلالة وموقع مختار بعناية،كما أنه يحتوي على مستوى عالٍ من الخدمات المتوفرة والنظافة، مما يجعله يحتل مرتبة ضمن  أفضل 5 فنادق سياحية في الكويت.

فندق موفنبيك البدع الكويت
فندق موفنبيك البدع الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – فندق شاطئ النخيل الكويت

أجنحة عائلية ومساحتها 83 مترمربع،

أجنحة بانورامية ومساحتها 75 مترمربع،

شقق النخيل ومساحتها 70 مترمربع،

غُرف سوبريور ومساحتها 48 مترمربع،

غُرف ديلوكس ومساحتها 35 مترمربع.

تقييمات الزوار

فندق شاطئ النخيل الكويت يعتبر من افضل 5 فنادق سياحية في الكويت

 

ما هي افضل 5 فنادق سياحية في الكويت – جدول الروابط

وفي النهاية سنحاول تقديم جدول تفصيلي يجمع كل الروابط الرسمية التي يمكنكم إعتمادها في البحث عن وجهتكم المفضلة :

 رابط الفندقرابط الغرف رابط الخدمات
فندق مارينا الكويتالموقع الرسمي لفندق مارينا الكويتقسم الغرف والأجنحة لفندق مارينا الكويتقسم الخدمات لفندق مارينا الكويت
فندق جميرا الكويتالموقع الرسمي لفندق جميرا الكويتقسم الغرف والأجنحة لفندق جميرا الكويتقسم الخدمات لفندق جميرا الكويت
فندق ريجنسي الكويتالموقع الرسمي لفندق ريجنسي الكويتقسم الغرف والأجنحة لفندق ريجنسي الكويتقسم الخدمات لفندق ريجنسي الكويت
فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويتالموقع الرسمي لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويتقسم الغرف والأجنحة لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويتقسم الخدمات لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت
فندق شاطئ النخيل الكويتالموقع الرسمي لفندق ومنتجع شاطئ الخليل الكويتقسم الغرف والأجنحة لفندق جميرا الكويتقسم الخدمات لفندق ومنتجع شاطئ النخيل الكويت

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم فكرة شاملة عى أهم الفنادق السياحية في الكويت وافضلها، سفرة ممتعة وعطلة سعيدة زوار موقعنا الأعزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *