التخطي إلى المحتوى

يوفر لكم البنك الأهلي السعودي خدمة العملاء عبر الخط الخاص بــــــــ رقم البنك الاهلي المجاني‎  وهاتف الأهلي المصرفي على مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم و سبع أيام في الأسبوع أينما كنت في العالم.

البنك الأهلي السعودي هو أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية، وأحد أبرز القوى المالية الإقليمية، ويلعب دوراً رئيسياً في التحول الاقتصادي للمملكة بهدف إحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي ودعم تحقيق رؤية المملكة 2030، إذ تتوافق استراتيجيته مع الرؤية وبرامجها. وبفضل قدراته التمويلية الضخمة كأكبر مموّل مؤسسي، يساهم البنك الأهلي السعودي في تلبية تطلعات وطموحات المشاريع المستقبلية الداعمة لرؤية المملكة 2030 ويضع على ذمة حرفائه رقم البنك الاهلي المجاني‎ للإستفسار في كل وقتٍ وكل حين.
وضع البنك رؤيته لكي يقدم مجموعة من الخدمات المالية والمصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً ووضع أهدافاً استراتيجية تمكنه من تحقيق هذه الرؤية فهو يسعى لأن يكون أفضل بنك في الدخل والأرباح، والأفضل في الخدمات الإلكترونية وخدمة العملاء، والخيار الأول للموظفين، وأفضل مقدم للخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة على مستوى العالم. وقد انعكست جهود البنك الحثيثة لتحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية على نتائجه المتميزة على مدار ثمان سنوات متتالية.
البنك الاهلي السعودي
البنك الاهلي السعودي
يساهم البنك في تقديم تجربة جديدة ونطاق أعمال أوسع وخدمات متميزة، مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية، ويتمتع البنك الأهلي السعودي بميزانية قوية ونموذج أعمال متوازن ذي مستوى عالمي وسيولة كبيرة تعزز من قدرته التنافسية على الصعيدين المحلي والإقليمي، وإمكانات أكبر لتسهيل التجارة وتعزيز التدفقات النقدية من وإلى المملكة عبر الأسواق الإقليمية والعالمية.
يوفر البنك أفضل الحلول الرقمية لعملائه الأفراد ومنتجات التملك السكني للمواطنين، ودعم المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، كما يسعى البنك ليكون الشريك الأكثر ثقة والداعم الأكبر للصفقات والمشاريع الضخمة في المملكة والمقدم لأكبر قاعدة منتجات مصرفية متوافقة مع الشريعة لجميع القطاعات. ويعتبر البنك الأهلي السعودي هو أكبر بنك في أعمال الخزينة ونشاطات الأسواق المالية، ويمتلك شركتي الأهلي المالية وسامبا للأصول وإدارة الاستثمار التي تشكل أكبر مدير للأصول ومقدم لخدمات الوساطة والمصرفية الاستثمارية في المملكة. ويحظى البنك الأهلي السعودي بتواجد قوي في الأسواق العالمية مستفيداً من انتشار فروعه في الشرق الأوسط وجنوب أسيا وتركيا، مما يخدم رؤية البنك الاستراتيجية للتوسع إقليمياً واحتلال مكانة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية.
تُمثل السعودة وتوطين الوظائف أحد الأهداف الاستراتيجية للبنك الأهلي السعودي، فحقق البنك أرقاماً قياسية في نسبة السعودة، ومعظم أعضاء فريق إدارته التنفيذية سعوديون، ويحرص البنك على تمكين المرأة ومنحها الفرصة لتولي مراكز قيادية بالبنك. وتأتي المسؤولية المجتمعية ضمن أولويات البنك، حيث تركز استراتيجيته الجديدة في المسؤولية المجتمعية على تمكين الأفراد والمؤسسات غير الربحية وتقديم الدعم لجميع الأنشطة المجتمعية.

رقم البنك الاهلي المجاني‎ الجديد

تجدون في الفيديو شعار البنك الاهلي السعودي في حلته الجديدة ” معًا.. نصنع الغد :

هذا الرابط يحتوى  على آخر تحديث لـــ رقم البنك الاهلي المجاني‎ وبقية أرقام الخدمات المتنوعة التي يوفرها البنك الاهلي السعودي.

رقم البنك الاهلي المجاني‎ للقروض

يعد من الأهداف الرئيسية لبنك الأهلي السعودي توفير جميع الخدمات المصرفية، والخدمات المالية للأفراد والشركات، ومن أبرز الخدمات التي يعمل على تقديمها البنك ايضًا :

  • التأمين
  • القرض العقاري
  • الخدمات المصرفية الاستثمارية
  • الخدمات المصرفية الخاصة
  • بطاقات التأمين
  • إدارة الثروات
  • الأسهم الخاصة

وتسهيلا لعملية التواصل على الراغبين في الإتصال بالبنك لأمر القروض يمكنكم تسجيل الرقم التالي 8002441005.

رقم البنك الاهلي  – خدمات

بالنسبة لخدمة التسويق و المبيــعات يضع البنك الأرقام التالية على ذمة عملائه ومن لديه رغبة في الإستفسار :

  • للاستفسار عن المنتجات التمويلية: 920000891.
  • للحصول على المنتجات التمويلية: 8002441005.
رقم البنك الاهلي المجاني‎ الجديد
رقم البنك الاهلي المجاني‎ الجديد

 

بالنسبة لخدمة تقديم الشكاوى، البلاغات والاستفسارات العامة، يضع البنك الأرقام التالية على ذمة عملائه ومن لديه رغبة في الإستفسار :

  • من داخل المملكة العربية السعودية: 8001160131.
  • من خارج المملكة العربية السعودية: 666 279 126 966+.

نقدم لكم الجدول التالي الذي يشمل جميع أرقام هاتف الأهلي المصرفي بما فيه رقم البنك الاهلي المجاني‎ :

خدمة العملاء 966-920001000+
عملاء الخدمات الخاصة داخل المملكة 0000 760 800
من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+
عملاء وسام الأهلي​ من داخل المملكة 2424 244 800
من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+
​كويك باي 966-920000330+
خدمات الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات 8002441005

يمكن الإطلاع من خلال هذا الفيديو على جملة من عروض بنك الاهلي التمويلية التي أطلقها البنك ضمن حملة غير مسبوقة من العروض الهامة والهامة جدا، ولمزيد الاستفسار يمكن الإتصال بــــ رقم البنك الاهلي المجاني :

وهكذا نكون قد قدمنا لكم زوار موقع ما هو في هذا المقال كل ما تريدون معرفته عن البنك الأهلي السعودي جميع أرقامه وخدماته المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *