التخطي إلى المحتوى
يبحث الكثيرون من الحرفاء خاصة الراغبين في الإستفادة من خدمات المطاعم والتوصيل التي تضمنها شركة طلبات على رقم طلبات الإمارات، وهي شركة من أهم الشركات التي تربط الحرفاء مع العديد من المطاعم المفضلة والمميزة لديهم، تتموقع شركة طلبات في الكويت، المملكة العربية السعودية،مملكة البحرين، سلطنة عمان، قطر، الأردن،وأيضًا دولة الإمارات العربية المتحدة وهي محط حديثنا في هذا المقال.
رقم طلبات الإمارات
رقم طلبات الإمارات

كيفية التواصل مع طلبات

تعتبر طلبات من أقوى المواقع لطلب الطعام، فهو يمثل حلقة الربط المباشرة بين المطاعم والعميل، فمهمته تتلخص في ضمان طلبات الحريف وتوصيلها حسب الرغبة والوقت المناسب دون أن تكون له أي علاقة بعملية إنتاج الطعام التي يوفرها للحريف.
اطلب الطعام اون لاين في الامارات
اطلب الطعام اون لاين في الامارات
يعرض لك طلبات جميع المطاعم القريبة منك، بالإضافة إلى عرض قوائم الطعام والخصومات المتاحة حينها، وتسهيلا لإختيار الأطباق المفضلة لديك، تستطيع أن تكون عضوًا في موقع طلبات من خلال التسجيل في الموقع وملئ النموذج الخاص بالتسجيل وبمجرد قبول الشروط ستصبح عضوا في الموقع وبإمكانك استخدام جميع الصلاحيات التي يوفرها لك الموقع.
الآن يمكنك التصفح في قوائم المطاعم القريبة منك وتقديم الطلب الخاص بك، و من ثم تقوم بمراجعة البايانات الشخصية وتعيين طريقة الدفع التي ترغب فيها إما من خلال الموقع أو نقدًا عند وصول الطلب من المطعم.
خدمة توصيل طلبات الإمارات
خدمة توصيل طلبات الإمارات

يمكنك التعرف على كيفية التواصل مع طلبات عبر هذا الشرح الذي نقدمُ فيه وسائل التواصل مع خدمات طلبات، وذلك عن طريق الحسابات الرسمية للشركة في منصات التواصل الإجتماعي:

كيفية التواصل مع طلبات عبر الموقع الرسمي للشركة ؟ : يمكنكَ الدخول للموقع الرسمي لشركة طلبات على خاصية إتصل بنا، ومن ثمّ إتبع المراحل التالية :

  1.  في البداية قم بالدخول على صفحة الموقع،
  2. قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بـ “إتصل بنا”
  3. قم بكتابة إسمك في خانة “الإسم”،
  4. قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني عبر خانة “البريد الإلكتروني”،
  5. ادخل رقم الهاتف الخاص بك في خانة “رقم الهاتف”،
  6. اكتب الرسالة التي تريد ارسالها إلى الموقع،
  7. فعل الرسالة عبر أيقونة “إرسال”.
اتصل بنا طلبات
اتصل بنا طلبات

 

كيفية التواصل مع طلبات عبر الحساب الرسمي على فايسبوك ؟ : يمكنكَ الدخول للصفحة الرسمية لموقع طلبات على الفايسبوك ثم التواصل مع الصفحة عبر الأيقونة الخاصة بالرسائل، وسيتولى إثر ذلك تلبية طلباتكم والإجابة عن إستفساراتكم عبر المحادثة الخاصة بكم مع المشرفين على الصفحة.

كيفية التواصل مع طلبات فايسبوك
كيفية التواصل مع طلبات فايسبوك

 

كيفية التواصل مع طلبات عبر الحساب الرسمي على تويتر ؟ : يمكنكَ الدخول للصفحة الرسمية لموقع طلبات على التويتر ثم التواصل مع الصفحة عبر الأيقونة الخاصة بالرسائل، وسيتولى إثر ذلك تلبية طلباتكم والإجابة عن إستفساراتكم عبر المحادثة الخاصة بكم مع المشرفين على الصفحة.

كيفية التواصل مع طلبات تويتر
كيفية التواصل مع طلبات تويتر

رقم طلبات الإمارات المجاني

حرصا منها على تقديم الأفضل وسعيا منها دائما إلى تحسين وتطوير خدماتها، فإن شركة طلبات توفر خدمة عملاء عبر مركز إتصالات يسهر على تلبية وتلقي جميع الطلبات الخاصة بالحرفاء إضافة إلى تدوين ملاحظاتهم ورغباتهم حتى تضمن الشركة المستوى العالي والمعهود للخدمات التي تقدمها.
  • رقم طلبات الإمارات : 1800200
  • رقم الهاتف الدولي : 009651800200

رقم طلبات الإمارات للشكاوي

بالنسبة لكيفية تقديم الشكاوي نوفر لكم إمكانية الإبلاغ عبر محادثة مباشرة أو عبر الإتصال بمركز الاتصالات عن طريق رقم طلبات الإمارات للشكاوي ( 1800200) ويمكنك إرسال رأيك وإضافة الشكوى إلى حساب البريد الإلكتروني ( customercare@talabat.com) وسيتولى فريق خدمة عملاء طلبات التعامل مع الشكوى والرد عليها، وهكذا تضمن شركة طلبات إرضاء حرفائها وتلبية كل رغباتهم.

التعليقات

  1. والله اردى واتعب موقع تعاملت معهم ( طلبات ) لانهم مثل السحره يعملوا لك السحر ولم تستطيع التواصل معهم بيسر ، معقدين بالتواصل معهم للشكاوي ، الله يعين من كان لدية مشكله ولم بستطيع التواصل مع طلبات الموقع الرديئ بالامارات

  2. لقد تم اختراق بطاقتي الائتمانية بتاريخ 16/ 9 بقيمة 4،540 من قبل طلبات الامارات ، وانا من الكويت فقط اريد الرقم اللي تم الطلب منه والعنوان ، لكي اتفادى السرقة مستقبلاً ، ولكن ليس هناك اذن صاغية من طلبات الامارات

  3. موظف توصيل الطلبات لم يقم بإرجاع باقي المبلغ الذي المفروض يقوم بإرجاعه بحجة عدم وجود فكة و وعد بأنه سوف يعود بسرعة و تم ايداع هويته الاماراتية و التي تبين لاحقاً انها منتهية الصلاحية احاول تقديم شكوى لكن شركة طلبات لا ترد و كل الأرقام الموجودة في الموقع لا تعمل مجرد رقم في صفحة و لا يمكن التحدث معهم

  4. لم يقم موظف التوصيل بارجاع المبلغ المتبقي من سعر الطلبيه بحجه ليس لديه فكه ووعد بانه سيرجعه في وقت لاحق ولم يرجع وهذه لست المره الاولى دائما يتعذرون بعدم وجود فكه للمبلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *