التخطي إلى المحتوى

تسعى شركة “دو” الإماراتية منذ إفتتاحها للعمل سنة 2006 على تعزيز وتوسيع باقات خدماتها في الصناعة، وتضع دو خدمة العملاء رقم‎ خاص يفسح المجال أمام عملائها للتواصل معها، حرصا منها دائما على تقديم الأفضل وإستقبال إستفساراتكم في كل وقت.

يعتبرُ هدفها الأساسي من خلال هذه الخدمات هو  جمع الناس والشركات معا حيث تقوم بهذا العمل بأفضل طريقة، وهو ما يترك أثرًا إيجابيا في التحول الإقتصادي والاجتماعي بإستمرار، فشعارُ رؤيتها الذي تعهدت به يقول “أن نضفي على حياتكم بعداً جديداً، في أي زمان وأي مكان”.

ارقام-خدمة-عملاء-دو
ارقام-خدمة-عملاء-دو

خدمة العملاء دو

تسعى شركة “دو” الإماراتية من خلال خدمة العملاء دو على إعطاء الثقة لعملائها والتعامل معهم بود وصدق وإبداع، وتتمثل خدماتها الأساسية منذ أن إنطلقت كالآتي :

  • تقديم الهاتف المحمول والثابت،
  • الإتصال بالنطاق العريض وخدمات البث التلفزيوني عبر الانترنت للأشخاص والمنازل والشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،
  • توفير خدمات الناقل، ومركز البيانات، ومرافق تبادل الإنترنت وخدمات الساتلايت للبث الإذاعي.

 ارقام خدمة عملاء دو

توفر خدمة العملاء دو‎ أرقاما مفيدة للتواصل مع الشركة حسب نوعية الخدمة أو الإتصال المرجو من الحرفاء، ومن ضمنها:

  • دو خدمة العملاء رقم خاص بخدمة عملاء المؤسسات وهو 188 بالنسبة لمن يتصل من هاتف دو، أما الإتصالات من هواتف أخرى أو من الخارج فالرقم هو 188 678 555 971+،
  • دو خدمة العملاء رقم الخدمة الذاتية  135 لمن يتصل من هاتف دو، أما الإتصالات من هواتف أخرى أو من الخارج فالرقم هو 135 678 555 971+،
  • دو خدمة العملاء رقم البريد الصوتي 161 لمن يتصل من هاتف دو، أما الإتصالات من هواتف أخرى أو من الخارج فالرقم هو 161 678 555 971+،
  • دو خدمة العملاء رقم بريد الفيديو 162 لمن يتصل من هاتف دو، أما الإتصالات من هواتف أخرى أو من الخارج فالرقم هو 162 678 555 971+.
يبلغ عدد الموظفين الذي تضعه شركة دو على ذمة دو خدمة العملاء ما يزيد على 2000 موظف، من أجل ضمان التواصل مع عملائها والنظر في جميع مشاكل المستخدمين، وهذا يعكس مدى حرصها على إسعاد عملائها، وتمثيل الوجهة الاولى للكفاءات المتميزة.

دو خدمة العملاء رقم‎

توفر شركة دو باقة إلكترونية متميزة حيث نجدها لا تقتصر على موقعها الرسمي الذي يحتوي على جل المعلومات التي يمكنها مرافقتك في رحلتك مع هاتف دو.

5555 390 4 971 00
خدمة-العملاء-دو
خدمة-العملاء-دو
بل أيضا توفر قناة رسمية على اليوتيوب  تعتبر متميزة تضمن وصول المعلومة لكل الحرفاء، حيث نجد فيها قائمة من الفيديوات السهلة والبسيطة التي تجمع كل المعلومات والإستفسارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *