حملة تراحم من اجل غزة .. تعرف على رابط ومواقع التبرع الرسمي عبر الهلال الاحمر الاماراتي والطرق المتاحة

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حملة تراحم من اجل غزة

يبحث الكثير من المتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة للأحداث في فلسطين عن حملة تراحم من اجل غزة من أجل التبرع حيث أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم عن استقبالها للتبرعات العينية في جميع مراكزها المنتشرة في الإمارات، ضمن إطار حملة “تراحم من أجل غزة”. تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المبذولة لدعم الإخوة الفلسطينيين المتأثرين بالتصاعد الأخير للأحداث في قطاع غزة.

أعلنت الهيئة مواقع التبرع المتاحة على حسابها الرسمي على موقع تويتر (الذي كان يُعرف سابقًا باسم إكس)، حيث يمكن للأفراد والمؤسسات والمتطوعين والقطاع الخاص الاشتراك في هذه الحملة الإنسانية والمشاركة في تقديم المساعدات.

حملة تراحم من اجل غزة

تهدف حملة “تراحم من أجل غزة” إلى إقامة مراكز لجمع وتجهيز الإغاثة الإنسانية بالتعاون مع منظمات خيرية ومؤسسات إنسانية ومتطوعين والقطاع الخاص، وذلك بالتعاون مع وزارة الخارجية ووزارة تنمية المجتمع. تأتي هذه الحملة في إطار الجهود الإنسانية الرامية إلى تقديم المساعدة العاجلة للشعب الفلسطيني وتخفيف معاناتهم.

ويمكنكم التبرع عبر من خلال هذا الرابط الرسمي للهلال الاحمر الإماراتي : هنا حيث يمكنكم التبرع بأربع طرق عبر جوجل باي والتبرع بالبطاقة البنكية أو عبر رسالة نصية عبر إتصالات ودو إضافة إلى التحويل البنكي عبر مصرف أبوظبي الإسلامي عبر الحساب البنكي الحالي : AE370500000000020000417.

تراحم من اجل غزة
تراحم من اجل غزة
مواقع التبرعات لحملة تراحم من اجل غزة
مواقع التبرعات لحملة تراحم من اجل غزة
مواقع التبرع لحملة تراحم من اجل غزة
مواقع التبرع لحملة تراحم من اجل غزة

تجدر الإشارة إلى أن الحملة تتم بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وتنسيق من قبل وزارة الخارجية ووزارة تنمية المجتمع، وتعكس التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم الدعم للمناطق المتضررة والشعوب في الأوقات الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.