عسل المانوكا الملكي: كنز صحي من نيوزيلندا

admin3 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عسل المانوكا الملكي

يٌعتبر عسل المانوكا الملكي واحدًا من أفضل أنواع العسل في السعودية، نظراً لغناه بالمكونات الطبيعية. وما يُميز عسل المانوكا النيوزلندي النقي كواحد من أفضل أنواع العسل الخام والمرغوبة عالميًا، هو قوامه الذهبي الخالص المليء بالعناصر الغذائية الغنية.

ما هو عسل المانوكا الملكي؟

يعد عسل المانوكا نوع من أنواع العسل الطبيعي الذي يتم إنتاجه من رحيق زهور شجرة المانوكا. والتي تنمو في نيوزيلندا وأستراليا وبعض المناطق الأخرى القريبة منها.

ويمتاز عسل المانوكا بخصائصه الفريدة وقوته العلاجية. إذ يحتوي على مركبات فعالة التي تمنحه فوائد طبية مميزة.

ما هي فوائد عسل المانوكا النيوزلندي؟

يُعتبر عسل المانوكا الأصلي من أفضل أنواع العسل البلدي الفاخر نظرًا لاحتوائه الغني على الفيتامينات والمعادن والمضادات الحيوية. إذ يعمل كمضاد قوي للبكتيريا والميكروبات، مما يجعله حلاً فعالاً لمكافحة العدوى والالتهابات. 

على ماذا يحتوي عسل المانوكا؟

يحتوي عسل المانوكا على فيتامينات هامة مثل فيتامين سي والذي يعزز جهاز المناعة، وفيتامين ئي المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى كافة مجموعات فيتامين ب التي تلعب دورًا هامًا في دعم وظائف الجسم المختلفة.

وبالتأكيد إنه يحتوي أيضًا على معادن مهمة مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد الزنك وغيرهم والتي تعمل على مّد الجسم بإحتياجه الكاف من العناصر الغذائية المطلوبة. 

وفي النهاية

إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع العسل الطبيعي، فاختيار عسل المانوكا النيوزيلندي يعد خيارك الأمثل – نظرًا لأهميته وفوائده العديدة التي لا حصر لها. لذا، لا تتردد أبدًا في الإهتمام في صحتك وتعزيز قوتك البدنية من خلال تناول معلقة يوميًا من هذا العسل الفاخر المُقدم من عسل الريف النجدي، الذي يُعد الاسم الأول في عالم العسل البلدي السعودي!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.