استعلام عن منح الاراضي 1441 الهوية الوطنية أو السجل المدني .. عبر رابط الشؤون البلدية والقروية وامانة منطقة تبوك

admin9 مايو 2020آخر تحديث :
استعلام عن منح الاراضي

يبحث الكثيرون عن كيفية استعلام عن منح الاراضي عبر الهوية الوطنية أو عبر السجل المدني وهي خدمة للإستعلام عن البيانات الخاصة بمنح الأراضي التي يتمتع بها المواطنون سواء عن طريق الأوامر السامية أو غيرها ومتابعة توزيع الأراضي على المواطنين من أصحاب الدخل المحدود

استعلام عن منح الاراضي

ويمكن الإستعلام عن منح الأراضي عبر الدخول إلى موقع الشؤون البلدية والقروية (هنا) حيث يمكن الإستعلان عن موقع قطعة الأرض بالنسبة للنطاق العمراني للمدن وأيضا للحيز العمراني للقرى وأيضا الإستعلان عن تغطية قطعة الأرض بالخدمات العامة التعليمية والصحية وغيرها والمرافق العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي وهاتف وطرق إلخ ..

للإشارة فإن المعلومات المعروضة قد لا تكون محدثة في بعض الأحيان نظرا للجهات المسؤولة عنها ولذلك يجب إستخدام المعلومات للإطلاع فقط وفي صورة الرغبة في الحصول على معلومات دقيقة يجب التواصل مع الدعم الفني.

استعلام عن منح الاراضي 1441
استعلام عن منح الاراضي 1441

كما يمكن الإتصال بخدمة العملاء عبر الرقم 00966114569999 أو المراسة على البريد الإلكتروني [email protected] مع العلم أن ساعات العمل تكون من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف مساءا

 أمانة منطقة تبوك منح الاراضي

كما يمكن الإستعلام عبر البوابة الإلكترونية منطقة أمانة تبوك من هنا ضمن قسم خدمات منح الأراضي والإستعلام برقم الهوية مع إدخال النص الموجودة في الصورة التي ستظهر لك ومن ثم الضغط على “إستعلام”.

_أمانة منطقة تبوك منح الاراضي
_أمانة منطقة تبوك منح الاراضي

تقديم منح الاراضي

ويمكن التقديم على منح الاراضي عبر الدخول إلى بوابة بلدي وإختيار الخدمات الإلكترونية من ثم إختيار المنح وبعدها الضغط على “خدمة الإستعلام عن منح الأراضي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.