التخطي إلى المحتوى
أفضل 6 شركات الفوركس التي ينصح بالتعامل معها

أفضل شركات الفوركس ، لعلك قد لاحظت مؤخرًا انتشار كلمة الفوركس سواء في أحاديثك مع أصدقائك أو بعض الأحاديث الجانبية أو في مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وربما يكون السؤال الأشهر الذي يطرحه كثير من الناس هو لماذا الفوركس بالذات دونًا عن غيره.

والحقيقة أن هناك أسباب كثيرة تميز الفوركس عن غيرها ولعل أشهرها هو التكلفة الضئيلة التي يتطلبها أن تكون عميلًا مبتدئًا أو كبيرًا في سوق الفوركس، وسهولة تداول العملات وإتمام التعاملات في حالة رغبتك في البيع أو الشراء على جميع المستويات. كل ما عليك في غالب الأمر أن تتابع جيدًا التطورات التي تحدث في سوق البيع والشراء وأن تختار الوقت الأنسب للتعامل.

ونحن في هذا المقال سنضع بين يديك أفضل الشركات التي بإمكانك التعامل معها، طبقًا لردود الأفعال الأخيرة وتطورات الأوضاع في سوق الفوركس. لذا، اربط حزام أمانك، واستعد لنأخذك في جولة عبر أنحاء العالم، تزور فيها شركات الفوركس الأفضل في الآونة الأخيرة.

أفضل شركات الفوركس

1- FXCM

تعد من أكبر شركات الفوركس، كما تعتبر أيضًا من أسرع الشركات تطورًا ونموًا في سوق الفوركس. وقد تأسست تلك الشركة في عام 1999، وتمتلك الشركة مكاتب في كثير من أنحاء العالم. وتقدم الشركة أنواعًا عديدة من الحسابات سواء المصممة للمتداولين الخبراء أو للمبتدئين في سوق الفوركس. والحساب المثالي للمتداول الخبير الذي يرغب في الاستقادة الكاملة من تداولات الفوركس هو الحساب القياسي 100k، والذي بالمناسبة يتطلب حد أدنى للإيداع بقيمة 2000 دولار.

2- FXTM

تأسست الشركة عام 2012، وهي لا تزال تعتبر جديدة في سوق الفوركس، لكنها أظهرت نموًا وتطورًا مبهرًا لدرجة الفوز بجوائز عديدة أبرزها جائزة أفضل الوسطاء الجدد لعام 2013 وجائزة أسرع وسطاء فوركس نموًا.هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الحسابات التداولية التي يمكن الاختيار منها ولا يوجد حد أدنى أو أقصى للإيداع.

3- Q8Trade

أطلقت شركة “كويت تريد” في عام 2017. وهي شركة وساطة “دون مكتب تداول” في سوق الفوركس، ومقرها الكويت. وهي شركة في الكويت تحت سلطة الأسواق المالية. وقد تأسست الشركة في عام 1985 تحت اسم “العربي” لكن تغير الاسم عام 2017 إلى كويت تريد. وتقدم الشركة منصة تداولية توفر للمتداولين نطاقًا واسعًا من الأصول التي يمكن التداول بها.

4- AvaTrade

تأسست الشركة في عام 2006. وهي من بين أفضل الوسطاء في سوق الفوركس حول العالم. ولها مكاتب متنوعة في أماكن كثيرة. كما أنها مشرعة من قبل البنك المركزي الأيرلندي ومرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي. وهناك حساب قياسي واحد لدى الشركة ويتطل 100 دولار كحد أدنى للإيداع.

5-EasyMarket

تعتبر الشركة وسيطًا من صناع السوق في مجال الفوركس. وهي الآن توفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية من خلال خيارات واسعة على حساب تداولي بسيط واحد. وتسجل الشركة عوائد قد تصل إلى 1.5 تريليون دولار، ولديها أكثر من 100 ألف متداول نشط.

6-UFX

تأسست الشركة في عام 2007. وهي من الشركات الرائدة في مجال الفوركس. وفي العام 2011 أصبحت الشركة مشرعة من قبل الإتحاد الأوروبي. وهناك 5 أنواع مختلفة من الحسابات التي يمكن الاختيار منها لدي الشركة. الحساب المصغر ويتطلب حد أدنى من الإيداع 100 دولار، يزيد عنه بعض الشيء الحساب الصغير والذي يتطلب 500 دولار كحد أدنى من الإيداع، أما الحساب القياسي فيصل الحد الأدنى من الإيداع إلى 1000 دولار. وفي قمة الهرم، يقع الحساب الذهبي الذي يتطلب إيداع 5000 دولار والحساب البلاتيني الذي يتطلب إيداع 10 آلاف دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *