ارامكو اسعار البنزين الجديدة 1441 .. تعرف على تسعيرة البنزين خلال المراجعة الشهرية شهر يونيو

admin11 يونيو 2020آخر تحديث :
ارامكو اسعار البنزين

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن ارامكو اسعار البنزين الجديدة بعد إعلان الشركة السعودية عن تحديث اسعار البنزين حيث سيكون التطبيق بداية من يوم الخميس 11 يونيو 2020.

وكانت شركة أرامكو قد ذكرت أن التعديل القائم في أسعار منتجات الطاقة جاء وفق اجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه للأسعار المحلية لمنتجات الطاقة كما أنها تتغير سواء بالإرتفاع او الإنخفاض حسب التغييرات في أسعار التصدير من السعودية إلى أسواق العالم.

ارامكو اسعار البنزين

وستكون أسعار البنزين أرامكو كالتالي :

  • سعر بنزين 91 : 0.90 ريال سعودي بدل 0.67 ريال سعودي.
  • سعر بنزين 95 : 1.08 ريال سعودي بدل 0.82 ريال سعودي.
  • سعر الديزل : 0.74 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين : 0.64 ريال سعودي.
  • سعر غاز البترول المسال : 0.75 ريال سعودي.
ارامكو اسعار البنزين شهر يونيو
ارامكو اسعار البنزين شهر يونيو

وتحاول شركه أرامكو توفير كل أنواع الوقود من أجل تلبية حاجيات المحركات بشكل يومي حيث أنها تتوفر على وقود البنزين 91 و 95 لتلبية إحتياجات كل السيارات العاملة على البنزين والمباعة في السعودية ، كما أنها تتوفر على وقود الديزل بالجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى.

اسعار البنزين ارامكو
اسعار البنزين ارامكو

ويخضع الوقود لاختبارات عديدة ويتم إصدار شهادات بشأنه من أجل ضمان جودة الوقود خلال دورة الإنتاج حتى الوصول إلى خزان العملاء ، ويتم حقن البنزين بصبغات مختلفة وذلك من أجل تسهيل عملية التعرف عليه بشكل بصري ، والتحكم في الجودة خلال الضخ ، كما أشارت الى تميز كل أنواع البنزين لديها بالخلو من الرصاص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.