التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عن رابط ضمان الاجتماعي تحديث من أجل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وذلك نظرا لكون وزارة التضامن الإجتماعي في المملكة تعمل على منح وصرف المساعدات المقطوعة مع تفعيل الرابط الخاص بتحديث البيانات الخاصة بالضمان الإجتماعي من أجل صرف المساعدات المقطوعة للمستحقين.

ضمان الاجتماعي تحديث

ويمكن الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة من هنا أو هنا وتدخل رقم الهوية وكلمة المرور وتختار الملف الشخص بعدها تقوم بتحديث البيانات وتقدم الطلب.

ضمان الاجتماعي تحديث
ضمان الاجتماعي تحديث

ويجب إدخال البيانات بشكل صحيح وتشمل الإسم والجنس ورقم الهاتف والحالة الإجتماعية إضافة إلى رقم الحساب البنكي الذي سيستقبل المبلغ والمستوى التعليمي وحالة السكن والبريد الإلكتروني الذي يجب أن يكون صحيحا ويمكن الوصول إليه في أي وقت.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي
تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

وإليكم فيديو يشرح طريقة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي :

الإستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة

كما يمكن الإستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة عبر نفس الموقع والرابط مع إدخال رقم الطلب ورقم الهوية ورقم السجل المدني مع إدخال تاريخ الميلاد أيضا كما أن هناك طريقة أخرى بإستخدام الهاتف عبر إرفاق رقم الهوية في رسالة عبر الرقم التالي 8001222777.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع ضمان الاجتماعي تحديث البيانات عبر الرابط الخاص بذلك مع الخطوات التي يجب القيام بها مع شرح كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *