اول عطر من تصميم الذكاء الصناعي .. مقدم من طرف عطور اوبشن بي

admin2 يوليو 2023آخر تحديث :
اول عطر من تصميم الذكاء الصناعي

اول عطر من تصميم الذكاء الصناعي ربما من الوهلة الأولى قد تستغرب من هذه التسمية أو من هذا النوع من العطور إلا أن الذكاء الإصطناعي جعل كل شي ممكنا في النهاية ، حيث تقدم اوبشن بي لكم عطرا جديدا مميزا ومبتكرا من خلال الذكاء الإصطناعي مع جاذبية وإنتعاشة كبيرة خصوصا في فصل الصيف مع عطر بتركيبة فريدة بشكل مثالي.

وتحت إشراف مصممي العطور المحترفين ، تم دمج أكثر العطور الصيفية شهرة بشكل إحترافي ومميز مع إقتباس للنوتات العطرية من هذه العطور من خلال الذكاء الصناعي.

يعتبر عطر اوبشن بي اول عطر من تصميم الذكاء الصناعي وهو ما يجعله مثار إهتمام الكثير من الأشخاص ، خصوصا وأنه مصنع في المملكة العربية السعودية ومن شركة معتمدة في البلاد ، وهو ما يعني توفير كل ما هو مميز للحرفاء وجعل هذه المنتجات تتراوح بين الفخامة والتنوع ، مع العمل على توفير روح فريدة للعطور تعكس هوية الحريف.

ويوفر لك عطر أوبشن بي رائحة خشبية وحمضية منعشة ، وهو ما يجعل مناسبا بشكل كبير لفصل الصيف ليكون العطر الأول الذي يتم طرح من خلال الذكاء الصناعي ، مع تناسق كبير بين الروزماري والليمون والبرغموت والأناناس ، إضافة إلى الرائحة القوية التي يضيفها الأمبروكسان والباتشولي والأرز والطحالب البحرية.

ويبلغ سعر هذا المنتج تحت مسمى عطر AI Scent M مبلغ 124 ريال سعودي يشمل الضريبة ، ويمكن الحصول عليه من خلال وسائل دفع مختلفة ومتعددة ، مع إمكانية الشحن والتوصيل من أجل تجربة إستخدام مريحة ومميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.